الاثنين، 2 فبراير، 2015

الإعلان عن حصول مانجا Ushio & Tora على انمي !



في الإصدار العاشر لمجلة Shonen Sunday الأسبوعية الصدارة عن دار النشر Shogakukan اليابانية، أُعلن عن أن مانجا Ushio & Tora للمانجاكا "كازوهيرو فوجيتا - Kazuhiro Fujita"  قد حصلت على الضوء الأخضر لتحويلها لأنمي .


لم يُعلن عن هذا وحسب وإنما الطاقم المنتج أيضاً، حيث سيقوم بالإخراج "ساتوشي نيشيمارو - Satoshi Nishimura" - من أعماله أخراج Hajime no Ippo - وذلك في استوديو MAPPA بالتعاون مع الأستوديو الجديد Voln، هذا وسيقوم "توشيكي إنوي Toshiki Inoue" بكتابة سيناريو الحلقات، فيما ستقوم "توموكو موري Tomoko Mori" بتصميم الشخصيات.


 تحكي القصة عن : "يوشيو" الذي لا يُصدق كلام أبيه عن أسطورة عاشها سلفه القديم وعلاقة عائلته بالشيطاين والوحش الاسطوري، لكنه يغير رأيه عندما يرى الوحش بأم عينيه، فكيف سينجو وعائلته من الوحش وأرواح الغزو معه، وهل بإخراجه لـ "تورا" سيكون مخرجا من الأزمة أم سيكون تورا أسوء من لعنة الوحش الأسطوري؟


المانجا نُشرت في القرن الماضي حيث بدأت 1990 الى 1996، وانتهت بـ 33 مجلد، حيث وصلت مبيعات المانجا لأكثر من 30 مليون نسخة، يُذكر أن للمانجا "أوفات" عددها 10 حلقات عُرضت ما بين عامي 1992 و 1993 . 


* يبدو أن الشهرة والنجاح الذي يحققه انمي الطفيليات - Parasyte سببا في رغبة المنتجين تحويلها لأنمي. 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق