الثلاثاء، 4 نوفمبر 2014

تسريبات من نص الدراما القادمة Vampire Doctor !




"هذا التقرير حصري كدعم لمدونة kdramastars1.wordpress..
فشكراً لها وعلى رُقي حوارها وتعاملها وسعيها الدائم لكل جديد".




من منا لا ينتظر الدراما القادمة على قناة KBS التي تجمع بين مخرج وكاتب دراما Good doctor في دراما طبية جديدة؛ ولكن هذه المرة في وجود مصاصي الدماء.


الدراما ستعرض يومي الاثنين والثلاثاء بعد دراما Healer التي ستعرض بدورها بعد دراما Tomorrow Cantabile التي تعرض حاليا.. وتدور القصة عن صراع بين الخير والشر يدور محوره في مستشفى رئيس أحد أقسامه مصاص دماء. 


الناس يترقبون التعاون الجديد بين الكاتب والمخرج اللذان نجحا في درامتهم السابقة .. هذا دون القصة التي جذبت الكثير.. الأعين باتت تراقب الدراما على أمل الحصول على المزيد من المعلومات عنها..


وبالفعل تم التدوال في مواقع الإنترنت عن تقارير قيل أنها مسربة من نص الدراما، ورغم أنه لم يتم التأكد من صحتها.. إلا أن ترقبي الشديد لهذه الدراما جعلني أقوم بترجمتها.


ذُكر في التسريبات التالي:
- البطولة الرجالية بعمر 37 سنة.
- البطولة النسائية بعمر 31 سنة.
- سبب كون البطل مصاص دماء هو تعرض والداه لفايروس من نوع ما.


البطولة الرجالية: رئيس قسم السرطانات بمستشفى، يمتاز بمظهره المثير ويمتلك الثروة والذكاء، ابن لثنائي تعرضا للإصابة بفايروس مما حوله إلى مصاص دماء، يستخدم قدرات مصاصي الدماء لديه في مساعدة الغير، ويبحث عن علاج ليصبح إنساناً.


البطولة النسائية: ابنة أخ رئيس المستشفى وطبيبية مقيمة به، جميلة وذكية، ترعرت تحت جناح الأمن والثروة، لديها شخصية متغطرسة وفاسدة بسبب خلفيتها، لم تستطع ابداً نسيان الصبي ذو القدرات الذي قام بإنقاذها وهي طفلة من هجوم لكلاب برية تعرضت له أثناء ضياعها في غابة برحلة ميدانية. (الصبي هو نفسه البطل الرئيسي عندما كان صغيراً) .


البطولة الرجالية الثانوية: واقع في حب البطلة ولديه شخصية دافئة "ظاهرياً"، عمره 55 عاماً لكنه يعيش كشخص في الـ 41 من عمره؛ وذلك بسبب مظهره الشبابي، كان صديقاً وزميلاً لوالدي البطل الرئيسي، تعرض معهما للإصابة بفايروس حوّله إلى مصاص للدماء.. بعد أن أدرك قوته ومقدرته الجديدة قرر إستخدامها فيما يخدم مصلحته بالكامل، يبدو مهذباً ويمتلك إحساساً عالي بالدعابة، كما أنه ثريٌّ أيضا، مما جعله ذلك في نظر الآخرين رجلاً مثالياً، في حين أن الحقيقه هي أنه ذو شخصية شيطانية.


بالنسبة للبطولة الرجالية فإن الممثل Yoo Yeon Seok في محادثات حالياً لأخذ الدور.. فهل سيوافق؟ 


بالنسبة للبطلة فهناك توقع كبير أن يُرشح الدور لـ Moon chae won كونها قد عملت مع الطاقم في الدراما السابقة وأيضا لم ترجع هذا العام في دراما تلفيزيونية. 


ماذا عنكم؟ ما رأيكم بالقصة؟ ومن ترشحون للبطولة النسائية؟


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق