الجمعة، 25 أكتوبر 2013

أخبار متنوعة #1



 
على صفحته على التويتر ذكر مؤدي الصوت Yuuki Ono بأنه قد ذهب للمستشفى للقيام بجراحة لعلاج كسر عظم ترقوته الأيسر بعد سقوطه أثناء لعبه لكرة القدم، وذكر أن عمليته فد نجحت وبدأ بالتعافي، وقد بقي في المشفى لفترة وقد خرج منه حالياً.. أضاف أيضاً أنه كان مهملاً مما سبب لنفسه الأذى، وأنه سيكون حذرا من الآن وصاعدا، ورغم أن ذراعه مازالت مغطاة إلا أنه عاد لعمله، يُذكر أنه من بين أنميات فصل الخريف التي تعرض حاليا، يقوم السيد Yuuki Ono بأداء صوت شخصية Shun Isashik من أنمي Ace of Diamond، وشخصية Kyuma Inazuka في الجزء الثاني من أنمي Valvrave the Liberator، ولعل الأكثر أهمية أدائه لشخصية Taiga Kagami من أنمي Kuroko's Basketball في جزئه الثاني.
******************

صدور الترايلر الأول لفيلم أستوديو جيبلي القادم Kaguya-hime no Monogatari وهي حكاية شعبية في اليابان عن أميرة تدعى كاجويا وجدت عندما كانت رضيعة بداخل قصبة نبات الخيران، سيُعرض الفيلم في دور السينما في الثالث والعشرين من سيبتمبر المقبل.. لمشاهدة الترايلر من هنا..

******************

في تصنيف الرتب لمجلدات المانجا اليابانية الأكثر مبيعاً في أسبوع، من يوم 14 إلى 20 من شهر أكتوبر الحالي..  يُظهر التصنيف أن المرتبات الخمسة الأولى هي:
المجلد التاسع لمانجا Silver Spoon في المرتبة الأولى بما يقدر بـ 389,515 نسخة، وفي المرتبة الثانية جاء المجلد 40# لمانجا Fairy Tail ، وفي المرتبة الثالثة جاء المجلد 19# لمانجا Magi ، وفي المرتبة الرابعة جاء المجلد الخامس لمانجا JoJolion ، وفي المرتبة الخامسة جاء المجلد 32 لمانجا Kingdom.

******************


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق